إعتذار من ممثل الخطوط التونسية اليوم للصحفي السالك زيد

 اتصل علي زوال اليوم موظف الخطوط التونسية وقدم لي اعتذارا عن كل ما بدر منه، وكان ودودا في كلامه ومستعدا لتقديم المساعدة والعون، وأكد لي على أن الخطوط التونسية تتحمل المسؤولية كاملة، بعدها حجزوا لي تذكرة على الخطوط المغربية رحلة الليلة إن شاء الله.


ما أريد أن أؤكده هنا، هو أنني لا أخرج من منزلي لكي أصطنع مشكلة مع أي أحد، وأكثر اللحظات التي تزعجني هي اللحظة التي أكون فيها مجبرا على رفع صوتي لكي آخذ ماهو حق لي.


أتمنى أن تتغير هذه الوضعية وأن لا تتكرر مع أحد في موريتانيا أو خارجها، فمن يسافر لابد أنه يسافر من أجل شيء مهم في حياته وقد يتضرر ضررا بالغا إذا لم يصل في الوقت المحدد. 


أشكركم على هذه الهبة، وعلى تبني القضية التي هي قضية الجميع،  للأسف أخذت الكثير من وقتي وأخرجتني من جو الدراسة والتحضير الذي كنت فيه لكن قدر الله وماشاء فعل. 


كنت قد قررت من فترة التقليل من مواقع التواصل الاجتماعي لكن هذه القضية للأسف أعادتني إلى عادتي القديمة وهي استخدام "فتوة الغلابة" لتغيير واقع.


تعرفت على الرجل الذي التقينا البارحة وكان تواصلنا عن طريق الهاتف فقط ، لكنه جد نادم على ما حصل ومتأسف لأجله، وفي النهاية هو عامل في مؤسسة كبيرة ويجب أن تكون الجهة التي تتحمل مسؤلية مثل هذه المواقف ..


استسمح منكم جميعا وأتمنى لكم دوام الصحة.. ومتأسف لما حصل لي ولغيري ويؤسفني الموقف الذي عشته وكلي أمل في أن لا يتكرر.


مودتي

السالك زيد 






Comments